25 أغسطس 2014

بداية وحكي لكم ()


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ()

كيف حال جميلاتي ؟

اش رايكم بالمفاجأه ؟ هالمدونة نتيجة سهر وتفكير ل3 ايام واكثر
جدا سعيده فيكم بالانستقرام .. لكن كوسيلة لحفظ المواضيع ونشر الفائدة اكثر
انشأت هالمدونة - من اقتراحات كثير حريصات منكم -
- المدونة لا تزال بالطور الأول .. تحت الانشاء والتحسين - بس حبيت اعلمكم عنها قبل الدوامات :)
بإذن الله ببدأ اضيف فيها المواضيع تدريجيًا .. عشان لو في يوم احتجتو موضوع تقدروا تلاقوه بسهولة

وبسم الله نبدأ :) يارب تكون تجربة موفقة
اي نصايح او اقتراحات لي ؟

هناك 13 تعليقًا:

  1. الله يوفقك وخطوة جميلة انا من متابعاتك ويمكن اكبر منك بس احب اتابعك وسعيدة بتطورك وان شاء الله تزهر مدونتك وتتميز♡♡أختك اشواق

    ردحذف
  2. فكرره جمميل جداً 💖💖💖😌👍

    ردحذف
  3. انا صراحه ايتفدت منكك كثير بالانستغرام وان شاء الله بالمدونه استفيد منك اكثر .. بالتوفيق

    ردحذف
  4. انا صراحه استفدت منكك كثير بالانستغرام وان شاء الله بالمدونه استفيد منك اكثر .. بالتوفيق

    ردحذف
  5. ماشاء الله مبروك عليكي المدونة مرا فرحت يوم شفتك حاطتها
    وربي يباركلك فيها 😚💕

    ردحذف
  6. ابغا تتكلمي عن أنواع الكحل و الجل ايلاينر :( من زمان وانا ادور ايلاينر سواده فاحم بس مالقيت ='(

    ردحذف
  7. يا ححبي لكك شككرا

    ردحذف
  8. مبسوطه انا فيك والله ،
    الله يقويك ويسعدك قد ماحبك واي شيء تكتبيه بنحبه ومتأكده بنستفيد منه وكويس اخذتي هالخطوه :(💓.

    ردحذف
  9. موفقة حبيبتي. ♡

    ردحذف
  10. حلووو فكرة حلوة 😍 احلى من البوستس في الانستا .. الله يوفقك حبيبتي 😘 وونتظر مواضيعك .. ❤❤❤

    ردحذف
  11. بداية موفقة ياعسل👍👌

    ردحذف
  12. احسن حاجه سويتيها انك سويتي مدرنه كل شيء ينحفظ ويصير سهل اني ارجع له ويكون الموضوع متكامل بصفحه وحده الله يسسعدك 😍😍😍

    ردحذف

شاركيني رأيك بالتدوينة